ما هو النحت وما آثاره الجانبية؟
نوشته شده توسط : علیپور

نقطة واحدة يمكن ذكرها في هذا القسم ؛ أي أن شفط الدهون يعادل نحت الجسم ، لكن جميع طرق تقليل الدهون وفقدان الدهون نحت الجسم فی ایران  الزائدة هي طريقة نحتية. Lipomatic موجود أيضًا في هذه المجموعة ؛ الفئات الفرعية للنحت هي كما يلي:

شفط الدهون: شفط الدهون هي طريقة استخلاص ميكانيكية ، تنقسم إلى ثلاثة أجزاء: شفط الدهون الميكانيكي ، شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية وتحلل الدهون بالليزر.
نحت الجسم - شفط الدهون الميكانيكي: في هذه الطريقة يتم انتفاخ مكان العملية باستخدام الأمصال الملحية والتخدير الموضعي ، بحيث تنقبض الأوعية الدموية وتنتفخ ويقل الضرر في هذه الحالة.
النحت - شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية: تشبه هذه الطريقة إلى حد كبير شفط الدهون الميكانيكي ، باستثناء أن آلة الموجات فوق الصوتية تستخدم لحلق الدهون ، وتكلفة النحت أعلى بكثير. الطريقة سهلة ، وفي هذه الطريقة أيضًا ، بسبب التورم ، من الضروري استخدام ضمادة وبنادق خاصة.
شفط الدهون بالليزر: في هذه الطريقة يتم استخدام طاقة الليزر لحلق الدهون ، وبسبب التكلفة العالية لجهاز الليزر فإن سعره أغلى من شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، حيث يتم طرد الدهون من الكلى والكبد. من فوائد هذه الطريقة تقليل الألم وتقليل الترهل والجلد المترهل.
تحلل الدهون بالتبريد: تستخدم هذه الطريقة البرودة الشديدة لتفتيت الخلايا الدهنية. في عملية تحلل الدهون بالتبريد ، يتم تدمير الخلايا الدهنية بشدة ، ثم يتسبب البرد في تجمدها في وسط الأنسجة. في النهاية ، تتحلل الدهون وتدخل مجرى الدم وتفرز في البول. في هذه الطريقة لا يمكن التسبب في مضاعفات جلدية مثل البثور والاحمرار. في حين لا يمكن إجراء شفط الدهون للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية أو الكبد أو الكلى ، إلا أنه لا توجد قيود على المرضى.

ما هو النحت وما آثاره الجانبية؟
أنواع نحت الجسم مضاعفات نحت الجسم الحراري ما هو نحت الجسم ليبوماتيك البطن وشم الخاصرة تدريب الجسم

 

كما ذكر؛ يمكن تقديم نحت الجسم ، الذي يتضمن طرقًا متنوعة ، لجميع الأشخاص الذين يسعون إلى إنقاص الوزن بسرعة ولأولئك الذين يعانون من أمراض السمنة والدهون ؛ يكون؛ لكن النحت قد لا يكون صحيحًا أو يشخص خطأً لبعض الناس لأنه جديد ؛ في ما يلي سوف نتعرف على تعقيدات النحت.





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 56
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 15 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: